إعلان أعلى الموضوع


DevFest Najaf 2020

 

حدث Devfest هو حدث سنوي يقام في جميع انحاء العالم، خاص بالمبرمجين والمطورين وكل المهتمين بالتكنولوجيا يهدف الى التعرف على تقنيات Google والتواصل ومشاركة الخبرات.

و أقيم اليوم DevFest Najaf 2020 مهرجان مطوري گوگل الذي قدمه عدد من المتحدثين العراقيين بأهم المواضيع التقنية، وكان من متحدثي اليوم الاول :

١- محمد عيسى / مهندس في مجال الـ IT  و الذي تحدث عن Google cloud and Data analytics موضحاً افضل الطرق لخزن البيانات ومعالجتها وتحليلها.

٢- صبري مناف / مطور برمجيات، مؤسس فعالية codelab, شريك تقني في شركة unitel و الذي تحدث عن Declarative Android UI with Jetpack Compose ، وكيفية استخدامها لبناء تطبيق سريع على اندرويد مع اقل عدد من الاكواد.


كان متحدثي اليوم الثاني :

١-المتحدثة Sara Chokali وهي فنانة في تصميم الرسوم المتحركة، والتي تحدثت عن العلاقة بين Art & Tech وتاثير التكنولوجيا على الفن. 

٢-المتحدث Nael Al-Abbasi وهو مطور برمجيات ذو خبرة خمس سنوات في بناء التطبيقات باستخدام Android والآن باستخدام Flutter. تحدث عن Flutter State Management  و ما هو State Management ؟ وعرفنا على Architecture Concept خلال Flutter. 

ولماذا نحتاج إلى ترتيب Code بطريقة Architecture معين. 


٣-المتحدث Muntadher Alkaabi وهو

مهندس ميكاترونيكس، ذو خبرة ثلاث سنوات في التعلم الآلي والتعلم العميق.

تحدث في المقدمة عن TensorFlow and deep learning ، وما هو سبب توجهه العالم نحو التعلم العميق، وفي الاخير الجزء الممتع هو تعلم بواسطة تطبيق عملي  لإنشاء لعبة ورقة حجر مقص.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل الموضوع